ما شاء الله تبارك الله





موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-01, 09:19 PM   #1
الملف الشخصي للعضو

:: عضو جديد ::

 
الصورة الرمزية ماجد كامل

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 34072
المشاركات: 10
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 15
ماجد كامل جيد

المنتدى : منتدى الالعاب و المسابقات
Smile جميع شخصيات محقق كونان


حاولت ان اضع في هذا الموضوع كل الشخصيات التي ظهرت حتي الان في مسلسل الانيمي كونان

سينشي كودو

سينشي كودو هو الابن الوحيد الابويه . تركوه ليعتمد علي نفسه في اليابان عند سن 14 و سافروا الي امريكا . في سن 17 ارد ان يصبح شاروك هولمز العصر الحديث . هو ايضا لاعب كره ماهر و لكنه فشل في احترافها . ماهر في استخدام الاسلحه . سينشي مشهور كمتحري خاص و له كثير من المعجبين و المعجبات و لكنه ارتبط بصديقه طفولته ( ران ) . و لكن من عيوب سينشي ان له صوت سئ في الغناء و عدم قدرته علي اظاهر مشاعره تجاه ( ران )

كونان ايدوجاوا

عندما كان سينشي يتتبع عمليه تبادل سريه في الملاهي , قام بمباغته رجل من الخلف و افقده الوعي ثم اجبروه علي تناول دواء سام , و عندما استيقظ من الغيبوبه وجد نفسه علي هيئه طفل . اضطر الي الاختباء تحت اسم جديد لحمايه من حوله فاختار اسم كونان ( اسم المؤلف كونان ديولي مبتكر شخصيه شارلوك هولمز ) و اسم ايجدوجوا ( اسم كاتب الالغاز الياباني رانبو ايدوجاوا ) و تظاهر بانه قريب بعيد لسينشي و البروفيسور اجاسا .
كونان يقوم بحل الالغاز و لكن يستعين باشخاص اخرين للتكلم بصوتهم . وجد سينشي ان ميزه وجوده علي هيئه طفل انه يستطيع استخدام براءه الاطفال للحصول علي المعلومات . كونان اصبح اكثر اهتماما بمشاعره تجاه ران عندما سمع منها حقيقه مشاعرها و رأي مدي حبها لسينشي حتي في غيابه .

ران موري

هي صديقه سينشي منذ الطفوله . هي انسانه جذابه و حساسه و مهذبه . تعتني بأبيها بعد ان ترك ابوها امها و ايضا استضافت كونان في المنزل و اصبحت المسئوله عنه . ران هي كابتن فريق المدرسه في الكاراتيه و حصلت علي العديد من البطولات و لها القدره علي تسديد ركلات موجعه .
بالرغم لمعرفتها لسينشي منذ الطفوله فهي لم تشعر بحبها له الا عند زيارتهما لنيويورك سويا عندما كانا في سن 16 و ذلك قبل سنه من ظهور سينشي في شخصيه كونان . و لكنها لم تصرح له بمشاعرها حتي الان . فهي تنكر مشاعرها نحو سينشي امام الاخرين . تفتقده كثيرا و دائمه القلق عليه و عند كل اتصال من سينشي لها تسأله أن يرجع سريعا . ران بها قليل من السذاجه و الميل الي البكاء ايضا تخاف من الاشباح

كوجوموري

والد ران مفتش شرطه سابق و حاليا متحري خاص . في البدايه كان غير ناجح في عمله يخطأ في الاستنتاجات و تتبع الادله . كسول , يشرب كثيرا , يحب النساء و المقامره . يغير من نجاح سينشي و يتهمه بسرقه اعماله .
و لكن بفضل كونان طبعا اصبح مشهور و لقب بالمتحري النائم ( لانه يكون غائب عن الوعي عندما يستخدم كونان صوته ) . لا يهتم كثيرا كيف قام بحل القضيه و هو نائم و لكنه يهتم باعجاب الناس و تقديرهم له .
بالرغم من ذلك هو يحب ابنته ران كثيرا هو ايضا خبير في لعبه الجودو

هيجي هاتموري

محقق بالمدرسه العليا و ابن المدير العام لقسم شرطة ولايه اوساكا . يشار اليه بانه ( المحقق من الغرب ) بينما سينشي ( المحقق من الشرق ) . جاء هيجي الي طوكيو ليتحدي سينشي و انتهي به الامر بمقابلته لكونان و ران و كوجورو . و لكنه اكتشف ان كونان هو نفسه سينشي بعد ان قام كونان بتخدير هيجي لحل قضية , و ذلك لان كونان لم يستطيع تقليد لهجه هيجي ( الاوساكيه ) بطريقه صحيحة و هيجي كان نصف نام و بقي ساكنا حتي النهايه كي تحل القضية و لذلك فأنه ادرك ما قام به كونان . فشرح كونان له الموقف و عندها تغير موقف هيجي من منافس الي حليف و صديق مخلص .
حاليا في بعض الاحيان يقوم الاثنين سويا بحل القضايا معا . هيجي شخص مبتهج , صريح و مندفع بعض الشئ . ايضا له صديقه منذ طفولته ( كازوها ) معجب بها و لكن يفرض الاعتراف . يفضل ان ينادي كونان باسم كودو

بروفيسور اغاسا

يسكن في المنزل المقابل لبيت سنشي و هو مخترع عبقري . يعرف سينشي منذ سنوات و هو اول شخص اعترف له كونان بشخصيته و هو الذي اقترح علي كونان ان يعيش مع ران و والدها . اختراعات اغاسا غريبة و غالبا تفشل و لكن الوسائل التي اختراعها من اجل كونان كلها ساعدت كونان كثيرا مما يثبت بانه مخترع عبقري . و هذه الوسائل هي ( مغير الصوت علي هيئه رباط العنق ) ( ساعه التخدير) ( الحذاء الخارق) ( نظارخ التتبع )( لوح التزلج بالطاقه الشمسيه ) ( اجهزه الاتصال الاسلكي بين فرقه المتحرين الصغار )
و اصبح اغاسا كأنه جد للمحقق الصغير فكثيرا ما يتكلم معه و يأخده الي رحلات . ايضا قام اغاسا بتبني هيبرا بعد ان وجدها امام منزل سينشي .

فرقه المتحرين الصغار
ايومي و جينتا وميتسهيكو

هم ثلاثه اطفال في عمر السادسه و هم فضوليون و يحبون المغامرات . هم اصدقاء لكونان بعد دخوله المدرسه قامو بفرض صداقتهم عليه التي كان يرفضها خوفا عليهم و لكنهم كانو يحبونه و سريعا ما تكون فريق المتحرين الصغار . كونان يراهم عائقا و يحاول ابعادهم عن المخاطر و لكن الصغار مثابرون جدا . ايومي معجبه بكونان و لكن جينتا و ميتسهيكو معجبون بايومي و يتضايقون من كونان احيانا لهذا السبب . و قد اعترف ميتسهيكو لهيبرا بذلك . و مع ذلك الثلاثه يعشقون كونان و مخلصون له .

هيبرا = شيري = شيهو ميانو

فتاة في ال 18 و هي مخترعه العقار السام APTX4869 العقار الذي صغر سينشي . نشأت في المنظمة السوداء و درست في امريكا بعكس اختها الكبري ( اكيمي ) التي عاشت باليابان . بعد علمها بمقتل اختها علي يد جين , رفضت الاستمرار في العمل معهم . فقررت العصابه قتلها عقابا لها فقيدوها عند انابيب الغاز لتموت وحدها , قررت الموت بالدواء التي طورته فابتلعت اخر عينه كانت معاها و لكنها لم تمت بل تقلص حجمها و هربت الي منزل سينشي حيث وجدها البروفيسور اغاسا امامه . و قام بتسميتها ( اي هيبرا ) نسبة الي اثنين من اشهر نساء التحري ((هاي تعني الرماد نسبه الي كورينا غراي و اي من اي ودرسكاي )) . التحقت بنفس مدرسه كونان . عندما كشفت حقيقتها لكونان راوده الشك من ناحيتها و لكن فيما بعد اصبحت حليفه له . هي فتاة غامضة يبدو انها تفضل كونان . بعكس كونان , هيبرا لا تحاول ان تبدو كالاطفال , تخرج مع فرقه المتحرين الصغار و تحاول مساعدتهم . هيبرا تعرف الكثيرا عن منظمة العصابه السوداء و اعضائها و هي تخاف منهم كثيرا .

سونوكو سوزوكي

صديقة ران في المدرسه و البنت الثانيه لرجل اعمال ذو نفوذ و سلطه . قد تبدو سنوكو انها تفضل الشبان الاثرياء و لكنها مخلصه لصديقتها ران و لها قلب طيب . يستخدمها كونان احيانا لحل القضايا بعد تخديرها عندما يكون كوجورو ليس موجودا . مثل كوجورو لا تهتم كيف غابت عن الوعي او كيف حلت القضيه . هي تغير من ران لان سينشي فضلها عن الجميع . و في احدي المرات قابلت مدرب الكراتيه ( ماكوتو كايوجوكو ) و اعجبت به و هي في علاقه شبه ارتباط به .

كازوها توياما

هي صديقه الطفوله لهيجي و علاقتها معه تشبه كثيرا علاقه ران بسينشي . هي غيوره جدا فانها اعتقدت ان الشخص المسمي ب ( كودو ) الذي يتحدث عنه هيجي هي ران . و لكن عندما اتضح لها الامر و اختفي سوء الفهم اتضح لها ان ران لا تهتم بهيجي و اصبح الفتاتان صديقتان . هي تتدعي انها ليست معجبه بهيجي و انها تهتم به فقط لانهم اخوات . هي اكثر عدوانيه عن ران . تعتقد في التعويذات و تصر ان يرتدي هيجي تعويذه لكي تحميه من المخاطر . هذه التعويذه عباره عن قطع من صفد ( كلابشات ) و تلك الصفد تعود الي ذكري قديمه عندما وضعت ايديهما معا داخل هذا الصفد لمده يوم كامل.

جين و فودكا

اعضاء في المنظمه السوداء التي تسمي اعضاءها علي اسماء الخمور . هما المسئولان عن تحويل سينشي لكونان . لا يستخدمون الا اسمائهم الرمزيه فقط . و لا يعلم ما العلاقه بين الاثنين و لكن فودكا ينادي جين ب(aniki ) و التي تعني باليابانيه ( اخ ) و لكن يبدو انه يقصد اخوه بالمنظمه . فودكا يمثل العضلات و جين يمثل العقل

جين

شخص ذو هويه شريره , له عنينان باردتان و ابتسامه مخيفة . هو من قتل اخت هيبرا و يبحث عن شيري لقتلها و لا يعلم بان شيري هي نفسها هيبرا . غير معلوم موقعه داخل المنظمه و لكن يبدو انه له منصب عالي بها .ذكى, فطن , يجمع الاحداث بسهوله . يستطيع كشف تنكر فامروث . يقود سياره سوداء نوعها غير مألوف باليابان لذلك تكون مميزه . يقوله انه لا يتذكر وجوه من قتلهم

فاميروث = كريس فينيارد

ظهرت في البدايه كممثله امريكيه التي لا تفهم اليابانيه . و لكن بعدها شوهدت مع جين و فودكا تتكلم اليابانيه بطلاقه و تخطط للبقاء في اليابان لفتره . خبيرة في فن التنكر و يبدو ان لها علاقة ما بجين و ايضا هناك بعض الدلائل علي ان منصبها عالي داخل المنظمه . علنا , كريس هي ابنه شارون فينيارد الذي ماتت قبل عام من تحول سينشي لكونان ( شارون هي الممثله المفضله لدي ران و صديقه لوالده سينشي ) . ران و سينشي قابلوا شارون في نيويورك اثناء رحلتهم الي هناك و لكن اتضح في الحلقات الاخيره ان فامروث هي نفسها شارون التي زيفت موت شارون و تعود بشخصيه بنتها . بطريقه ما اكتشفت فامروث الطريقه التي تجعلها لا تكبر في السن ( قد تكون تناولت نفس العقار المصغر و تحولت من شخصيه الام الي شخصيه الابنه ) .
اهدافها غير معروفه . لكن يبدو ان عندها بعض المحبه لران التي تلقبها بالملاك و قتلت احد اعضاء المنظمه لانه كان سوف يصيب ران التي كانت تحمي هيبرا . ايضا هي تسمي كونان الرصاصه الفضيه .

شيويشي اكاي

الرجل الغامض ظهر خلال احدي الحلقات يتحدث الي مجموعه و يخبرهم بان الهدف لمن يظهر بعد . يظهر عاده في الاماكن المتواجده بها ران . و مرة اخري ظهر في احد الشوارع بجوار مكتب المحقق موري يراقب شباك المكتب . عندما تشاهده ران فانها تتوتر و يبدو انه مألوف بالنسبه لها و لكنها لم تتذكر اين شاهدته من قبل, بينما فيما بعد تذكرت انها عندما كانت مع سينشي في نيويورك قابلته هناك و عندما رأته بعد ذلك كان له شعر اطول و يبدو انه محقق او حتي يبدو كعميل لل( اف بي اي ) . تأكد بعد ذلك انه عميل اف بي اي و يعرف فامروث جيدا . اعترف مره بانه يبحث عن صديقته السابقه حتي يجعلها تبكي بدموع من دم و لكن حافزه علي عمل ذلك لم يتضح حتي الان .

كايتوكيد = كايتو كيوروبا

شخص ليس شرير او مجرم بطبعه و لكنه بالطبع يخاف القانون . لم يستطيع كونان ان يمسك به في اي مره قابله فيها . عمره 17 سنه , بارع في الاستنتاج و له القدره الطبيعيه علي تغير صوته و ايضا استاذ في التنكر . انيق في ملابسه و يحب ان يظهر كساحر . يستخدم ادوات عبقريه لتساعده علي الهروب في كل مره . عندما يذهب لسرقه شئ ما , يترك الشرطه في حيرة و لكن عاده ما يكشف كونان خدعته . لا يعرف التزلج علي الثلوج و يكره السمك . ايضا هو له صديقه منذ الطفوله ( اوكو ناكاموري ) و هي ابنة محقق الشرطه الذي يطارده و لكنها لا تعلم عن هويته الخفيه .

اعضاء الشرطه

المحقق ميجوري

اول محقق شرطه ظهر في الحلقات و هو صديق دراسه قديم لكوجورو . ميجوري استخدم ماهره سينشي كمحقق في بعض القضايا بعد ان شاهده يحل لغز غامض في الطائره . قد يبدو لك ميجوري انه ساذج و لكنه رجل شرطه جيد و بالاستعانه بسينشي او كوجورو ( طبعا كونان في الاصل ) يستطيع ان يحل اي قضيه . دئما يرتدي قبعه و يرفض ان يخلعها حتي عندما كان يعالج في المستشفي .

المحقق شيراتوري

ظهوره الاول كان في فيلم كونان الاول . محقق جيد و ماهر . يعمل تحت امره المحقق ميجوري . تنكر كايتو كيد في شخصيته في الفيلم الثالث ( معظم ظهور شخصيه شيراتوري تكون اكثر في الافلام ) له شكوك حول كونان و كيف يكون طفل بهذا الذكاء . يستطيع الحصول علي بعض الاستنتاجات المنطقيه .

واتارو تاكاجي

محقق شاب جيد . ليس له قدره تحليليه عاليه و لكنه يبذل قصاري جهده في عمله . بفضل طيبه شخصيته يستطيع كونان و فريق المتحرين الصغار الحصول علي المعلومات منه او التواجد في مكان الحادثه . تاكاجي يحترم ذكاء كونان و يستمع اليه . مغرم بالمتحريه ساتو .

المتحريه ميواكو ساتو

ساتو محققه جيده و ماهره و جذابه . تكون فريق مع تاكاجي . لديها شكوك كبيره حول كونان و هيبرا و ذلك لذكائهما الغير طبيعي . و لكنها ايضا تستمع الي تحليلات كونان . والدها ايضا محقق شرطه قتل عندما كانت صغيره . حاليا يبدو ان لها بعض المشاعر نحو تاكاجي.

المحقق سانجو يوكوميزيو

محقق في منطقه اسيو ( منطقه معروفه باليابان ) و يظهر في كل حلقه تحدث في اسيو . يعرف ران و كوجورو و كونان جيدا . معجب كثيرا بكوجورو . له اخ توأم يشبه كثيرا (جونو)

هايزو هاتوري

هو والد هيجي و مدير عام شرطه ولايه اوساكا . رجل صارم و قوي و مخيف قليلا . صارم جدا مع هيجي و يري انه يجب ان لا يورط نفسه في القضايا لانه يعتقد ان هيجي يعطل التحقيقات . و لكن بداخله هو فخور بابنه . انسان ماهر في عمله .


توياما

والد كازوها و رئيس شرطه ولايه اوساكا . يعرف هايزو منذ سنين . توياما ايضا صارم و لكن قلبه طيب . احد المرات اقترح علي هايزو ان هيجي و كازوها يجب ان يتزوجا . و بعد ذلك قال ان هذه مجرد دعابه . يحب ابنته كثيرا .

اوتاكي

مفتش في اوساكا يعرف هيجي منذ سنين و يناديه باسم ( هي شان ) . له رأي جيد في مهارات هيجي . يظهر في الحلقات التي تجري في اوساكا .

يامامورو

مفتش شرطه متسرع في الاستنتاجات . معجب بكوجورو و ايضا معجب بياكيكو كودو . موقعه خارج طوكيو بالقرب من ولايه جانما . استخدمه كونان في مره لحل قضيه بعد تخديره .

شيبا

مفتش يعمل تحت امره ميجوري . جيد , لطيف , مشجع و يساعد تاكاجي في العمل و في حبه لساتو .

يامي

مفتشه شرطه في قسم المرور . صديقه لتاكاجي و ساتو . تشجع تاجاكي في مشاعره نحو ساتو و تحاول ان تجمع بينهما . يامي تخرج كثيرا مع ساتو و لهذا لعلمت ان ساتو تحب تاجاكي كما هو يحبها . قليلا ما تحسد ساتو علي شهرتها و اعجاب المحققين بها .

جيمس

احد افراد الشرطة الفيدرالية ( اف بي اي )جاء لي اليابان من شيكاغو في امريكا.ظهر لأول مرة في حلقة – اختطاف السيد جيمس حيث تم اختطافه فيها .

المفتش ناكاموري

مفتش من رجال الشرطة يشتهر بمطاردة اللص الطائر كايتو كيد , يظهر في اغلب الحلقات التي يظهر فيها كايتو كيد , اخفق في جميع محاولاته في القبض عليه , و هو والد اوكو , محبوبة كايتو .

جودي سينتيمليون

معلمه الانجليزيه الجديده لران و سونوكو القادمه من امريكا . انسانه مبتهجه و ودوده . تتحدث اليابانيه بلكنه انجليزيه . ربما تكون تعرف حقيقه كونان لانها تنادي سينشي بالولد الرائع و عندما تنادي كونان ايضا تناديه بنفس اللقب اتضح بعد ذلك ان جودي هي عميله اف بي اي قتل والدها علي يد فيمروث منذ زمن ( كونان كان يعتقد في البدايه انها من منظمه العصابه السوداء )

ساجيري هاكيوبا

محقق منافس لكايتو كيد . عاش في لندن لفتره قبل عودته الي اليابان . يذهب الي نفس مدرسه كايتو كيوربا و يسعي لكشف شخصيه كايتو كيد . يربي معه صقر اسمه واتسن . قابل كونان و تعاون معه في احد قضايا مطارده كايتو كيد.

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

اياكو سوزوكي

اخت سونوكو الكبري . عمرها 24 عام . تختلف شخصيتها عن سونوكو ( هي اهدئ ) . مخطوبة و في طريقها الي الزواج من رجل له اخين يشبهانه تماما في الشكل .

ايري كيسيكي

هي والدة ران و زوجه كوجورو . ايري و كوجورو اصدقاء منذ الطفوله و كانا يذهبان المدرسه سويا ( مثل ران و سينشي ) و لكنها عدوانيان تجاه بعضهما . ايري تركت كوجورو عندما كانت ران في سن السابعه ولكنها لم تطلق . هي محاميه مشهوره و ذكيه . افضل من زوجها في الاستنتاج حتي انها ساعدت كونان في بعض القضايا.
عندها عزيمه قويه . قد تدعي انها لا تهتم بكوجورو و لكنها مازلت تردي خاتم الزواج و تصاب بالجنون عندما يواعد كوجورو اخريات . و هي ايضا خيبره بلعبه الجودو .

ماكوتو كيوجوكو

هو بطل في الكاراتيه معحب بسنوكو و علي علاقه شبه ارتباط بها . اعجب بها عندما شاهدها تشجع ران في احدي البطولات و لكنه لم يملك الشجاعه للاعتراف لها . انقذ سونكو عندما هددت حياتها بالخطر و عندها لاحظت سونوكو انه انسان طيب . هو كثير السفر الي بلاد اخري لاشتراكه في بطولات عديده مما يضايق سونكو و لكنها يتحدثان هاتفيا و ايضا ترسل له بالهدايا .

سيزيوكا

هي والده هيجي . هي سيده انيقه ترتدي الكيمونو ( الزي الرسمي ) تحب ابنها كثيرا . جاءت الي طوكيو لتعرف عن كوجورو لان هيجي اصيب مرتين عندما كان يعمل معه ( كان يعمل مع كونان في الحقيقه ) و ذلك لانها مهتمه كثيرا بسلامه ابنها .

توماكي ارايد

طيب و لاعب كله سله في مدرسه ران . غني و ودود . كونان كان عنده شكوك و تساؤلات عن اذا كان ارايد ينافسه في حب ران . كان من المفترض ان يقوم ارايد بدور الفارس الاسود في مسرحيه عرضت في مدرسه ران و لكن تم استبداله بسينشي . حاولت فامروث قتله و تنكرت في هيئته و لكن ارايد لم يمت و تم انقاذه .

يوكو اوكاينو

هي المغنيه المفضله لكوجورو . جذابه , ساحره . قابلت كونان مرتين عندما ساعدوها في قضيتين

يوكيكو كودو

والده سينشي و ممثله و عارضه ازياء سابقه و ربه منزل حاليا . تهوي التحقيقات و لكن مهارتها ليست كمهاره زوجها او ابنها . مشهوره جدا في اليابان لذلك تلجأ الي التنكر عند الذهاب الي هناك . احيانا تحدث مشاجرات بينها و بين زوجها فتذهب لسينشي لتشتكي اليه . تحب قياده الدرجات البخاريه و السيارات الحديثه . ( لكنها تقود بجنون ) . كانت تذهب الي نفس مدرسه كوجورو و ايري . هي صديقه الممثله شارون .

يوسوكا كودو

والد سينشي و كاتب روايات مشهور . ساعد الشرطه في حل بعض القضايا. يحب السفر . يتهرب من الناشرين الذين يزعجونه . اكثر قصصه المشهوره هي ( بارون الليل ) . يعتقد دائما ان علي سينشي تعلم المزيد .

,,,,,,,

 

جميع شخصيات محقق كونان

ماجد كامل غير متصل  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترددات النايل سات شهر مايو 2013 , ترددات نايل سات الجديدة شهر مايو 2013 سامح سات تردد القنوات و الفضائيات 1 13-06-30 09:26 PM
اروع صور المحقق كونان 2013 ، تحميل صور المحقق كونان 2013 مآيهزهآ إلا عزهآ صور انمي - صور للأنمي والكارتون - صور كارتونيه 1 12-10-18 08:41 PM
اروع صور المحقق كونان 2013 ، تحميل صور المحقق كونان 2013 مآيهزهآ إلا عزهآ صور انمي - صور للأنمي والكارتون - صور كارتونيه 1 12-10-18 08:40 PM
المحقق كونان , صور كونان 2012 ـألبرنسيسة ذوق صور انمي - صور للأنمي والكارتون - صور كارتونيه 2 12-10-16 12:13 AM
اكبر مجموعة مواقع لرفع الملفات D u N c a N برامج كمبيوتر - تحميل برامج كمبيوتر - برامج للكمبيوتر 3 07-12-09 09:42 PM


الساعة الآن 01:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. القمه
شات