ما شاء الله تبارك الله






إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-10, 02:25 PM   #1
الملف الشخصي للعضو

:: عضو فضي ::

 
الصورة الرمزية بنت سطيف

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 441577
الدولة: الجزائر
المشاركات: 1,307
بمعدل : 0.61 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 28155119
بنت سطيف تمتلك شخصيه فريده ومميزهبنت سطيف تمتلك شخصيه فريده ومميزهبنت سطيف تمتلك شخصيه فريده ومميزهبنت سطيف تمتلك شخصيه فريده ومميزهبنت سطيف تمتلك شخصيه فريده ومميزهبنت سطيف تمتلك شخصيه فريده ومميزهبنت سطيف تمتلك شخصيه فريده ومميزهبنت سطيف تمتلك شخصيه فريده ومميزهبنت سطيف تمتلك شخصيه فريده ومميزهبنت سطيف تمتلك شخصيه فريده ومميزهبنت سطيف تمتلك شخصيه فريده ومميزه

المنتدى : صور مشاهير بوليوود - مشاهير بوليوود - نجمات بوليوود
Smile شبيهة سريديفي الجديدة


نعم عيون كل المخرجين والمنتجين على شبيهة سريديفي الجديدة
على الرغم من صغر سنها الا انها اصبحت من المشاهير والعين صارت عليها
من هي يا ترى؟؟؟؟؟
شوفو الصورة.....





ماهي الا ابنة سريديفي جانفي..
البنت كلما تكبر تحلو نفس الام . جانفي هي الابنة الاكبر لسريديفي ولا تفارق الام وترافقها في معظم الحفلات والاجتماعات..







عدسات الكاميرات ما ينسونها ابدا وقد تحدث بعض المخرجين مع بوني وسري لدخول جانفي بوليوود الا أن والدها يرون ان الوقت سابق لاوانه..




وتفضل جانفي من أبطال بوليود شاروخ خان وهرييتك روشان ولكن عند سؤالها عن المفضلة من الممثلات يكون جوابها سريديفي طبعاً..





وعلى حد قول المقربين من الاسرة .. إن جانفي نسخة طبق الاصل من سري عند بداية ظهورها.. وهي مدمنة مشاهدة افلام سري وتحب ترقص على اغانيها..







ومثل ما يقول المثل : اقلب القدر على فمها تطلع البنت على امها..


 

شبيهة سريديفي الجديدة

__________________





التعديل الأخير تم بواسطة بنت سطيف ; 09-01-10 الساعة 02:27 PM
بنت سطيف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-10, 02:40 PM   #2
الملف الشخصي للعضو

:: عضو مجتهد ::

 
الصورة الرمزية حلا التوفي

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 441316
الدولة: في أعماق المحيط
المشاركات: 308
بمعدل : 0.14 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 1546
حلا التوفي من كبار الشخصياتحلا التوفي من كبار الشخصياتحلا التوفي من كبار الشخصياتحلا التوفي من كبار الشخصياتحلا التوفي من كبار الشخصياتحلا التوفي من كبار الشخصياتحلا التوفي من كبار الشخصياتحلا التوفي من كبار الشخصياتحلا التوفي من كبار الشخصياتحلا التوفي من كبار الشخصياتحلا التوفي من كبار الشخصيات

العضو : حلا التوفي المنتدى : صور مشاهير بوليوود - مشاهير بوليوود - نجمات بوليوود

يسلموووووووووووووووو عالأخبار

وعالصوررررررررررررررررررررر
ونتمنى البنت تطلع زي امها بالفعل في مجال التمثيل

 


__________________


بينـــــي وبينــــك
مـــــايعجزون عن فهمــــــه
المهـــــم
افهمـــه

حلا التوفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-10, 02:41 PM   #3
الملف الشخصي للعضو

:: شخصية هامة ::

 
الصورة الرمزية ﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ®

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 333089
الدولة: |.{,حيث يرقد بـ جسده.
المشاركات: 9,142
بمعدل : 3.85 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 874956139
ﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® تمتلك شخصيه فريده ومميزهﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® تمتلك شخصيه فريده ومميزهﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® تمتلك شخصيه فريده ومميزهﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® تمتلك شخصيه فريده ومميزهﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® تمتلك شخصيه فريده ومميزهﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® تمتلك شخصيه فريده ومميزهﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® تمتلك شخصيه فريده ومميزهﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® تمتلك شخصيه فريده ومميزهﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® تمتلك شخصيه فريده ومميزهﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® تمتلك شخصيه فريده ومميزهﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : ﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® المنتدى : صور مشاهير بوليوود - مشاهير بوليوود - نجمات بوليوود

آممممممممممممم
,
,

تبين آلحقيقه > من مآتبعين آلآسطورآ ع طول وآلسبب آختي آلكبيرآ مغرمآ فيهآ بجنون,
,
,

وفعلآ جآنفي تشبه آمهآ وآيد قبل عمليآت في خشمهآآ,
وآتمنى بجد تطلع زي آمهآ حتى في آلشكل’
,
,

عندي صور مجلآت لجآنفي وآهيآ بآللفه لو آعرف ع آلسكآن جآن حطيتهآ لكم,
بس آكو شغلآ صغير’’
خوشي بنت سريديفي آلصغيرآ تشبه وآيد شطآنتهآ وروحهآ آلشرحآآ,
,
ومآ آلوم آلمخرجين آذآ حآطين عينهم ع جآنفي,
كآفي آمهآ آلآسطورآ وآبوهآ آكبر مخرج لبوليوود وعمهآ آنيل كآبور وغير سونآم كآبور تموت ع سريدفي وكلآ في بيتهم,,
,
,
,

وحآليآ خل نجوف فلم سريديفي آللي لهم 3 سنوآت يتكلمون فيه ونجوف آلآسطورآ بفلم آلسينمآآ,,


بعدين ننشغل في بنتهآ جآنفي,,


وميرسي عسلز ع هيك موضوع,

 


__________________





شرونتي < آآآمممووآآآآح ع قلبج خقيت وآيد ع آلمتحركآآ لآ خلآ ولآ عدم يآ توآمتي آلخلآآبآآ,,

ﺴﻶم ﺇﻟﻌﺷﻕ ® غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-10, 02:46 PM   #4
الملف الشخصي للعضو

:: عضو برونزي ::

 
الصورة الرمزية Abeer * srk

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 303219
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,091
بمعدل : 0.45 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 21475073
Abeer * srk تمتلك شخصيه فريده ومميزهAbeer * srk تمتلك شخصيه فريده ومميزهAbeer * srk تمتلك شخصيه فريده ومميزهAbeer * srk تمتلك شخصيه فريده ومميزهAbeer * srk تمتلك شخصيه فريده ومميزهAbeer * srk تمتلك شخصيه فريده ومميزهAbeer * srk تمتلك شخصيه فريده ومميزهAbeer * srk تمتلك شخصيه فريده ومميزهAbeer * srk تمتلك شخصيه فريده ومميزهAbeer * srk تمتلك شخصيه فريده ومميزهAbeer * srk تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : Abeer * srk المنتدى : صور مشاهير بوليوود - مشاهير بوليوود - نجمات بوليوود

شكرا على الموضوع و فعلا بنتها جانفي تشبهها وايييييد وايييد بس انا عندي سرديفي احلا

 


__________________

رمضان كريم

Abeer * srk غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-10, 04:51 PM   #5
الملف الشخصي للعضو

:: شخصية هامة ::

 
الصورة الرمزية M!Ss WhatEveR

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 246654
المشاركات: 5,752
بمعدل : 2.27 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 43587073
M!Ss WhatEveR تمتلك شخصيه فريده ومميزهM!Ss WhatEveR تمتلك شخصيه فريده ومميزهM!Ss WhatEveR تمتلك شخصيه فريده ومميزهM!Ss WhatEveR تمتلك شخصيه فريده ومميزهM!Ss WhatEveR تمتلك شخصيه فريده ومميزهM!Ss WhatEveR تمتلك شخصيه فريده ومميزهM!Ss WhatEveR تمتلك شخصيه فريده ومميزهM!Ss WhatEveR تمتلك شخصيه فريده ومميزهM!Ss WhatEveR تمتلك شخصيه فريده ومميزهM!Ss WhatEveR تمتلك شخصيه فريده ومميزهM!Ss WhatEveR تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : M!Ss WhatEveR المنتدى : صور مشاهير بوليوود - مشاهير بوليوود - نجمات بوليوود

يسلموووووووووووووووووووووووو

 


M!Ss WhatEveR غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. القمه
شات