ما شاء الله تبارك الله



العودة   منتديات القمة > المنتديات العامة > وظائف جديدة و اخبار


ter>
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-16, 09:06 PM   #1
الملف الشخصي للعضو

 
الصورة الرمزية salem_abodbos

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 423759
الدولة: libya
المشاركات: 4,022
بمعدل : 1.87 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 620167367
salem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزه

المنتدى : وظائف جديدة و اخبار
افتراضي ليفني مارست الجنس من أجل إسرائيل



كشفت وزيرة الخارجية الإسرائيلية المتطرفة تسيبي ليفني وزعيمة حزب كاديما والتي تتنافس لتصبح أول رئيسة للوزراء منذ تولي جولدا مئير للمنصب، تفاصيل مثيرة عن مهنتها السابقة كجاسوسة في وكالة المخابرات الإسرائيلية "موساد"، وألمحت الى انها فكرت في اقامة "علاقات قصيرة" للتخفيف من وحدتها كعميلة سرية.
ونشرت جريدة "يديعوت أحرونوت" العبرية المقابلة الكاملة التي أجرتها صحيفة "الصنداي تايمز" البريطانية مع ليفني قبل 14 عاما، وذكرت فيها إن ليفني كانت تعاني وتشتكي كثيرًا من قسوة الوحدة والخزي العاطفي أثناء خدمتها في سلك جهاز الاستخبارات الإسرائيلي قبل حوالي ثلاثة عقود .
وأدت ليفني الخدمة العسكرية برتبة ملازم، ثم درست القانون في جامعة تل آبيب، لتلتحق بين عامي 1980 و1984 بجهاز الموساد، دون أن يُعرَف الكثيرُ عن نشاطاتها الاستخباراتية، سوى أنها عملت في الإدارة القانونية للجهاز، وتطلبت بعض أنشطته إقامتها في باريس لتُعرفَ هناك بـ"حسناء الموساد"


وتقول ليفني إنها نشطت في العمل الجاسوسي وأمضت سنوات في شعبة النخبة كيدون ومعناها بالفرنسية "الحربة" عندما كانت تدرس المحاماة في العاصمة الفرنسية باريس، ولم تكن تتجاوز من العمر حينها الثانية والعشرين.

وأكدت انها واجهت مشكلة الاحتفاظ بالسرية حول طبيعة نشاطها، حتى أن حياتها الخاصة تأثرت كثيرا، ولم تكن قادرة على الارتباط العاطفي بأي شخص كان، قائلة :" لقد نجحت في إخفاء الأمر حتى عن أفراد أسرتي، إذ لم استطع إخبار والدي بالأمر عندما ذهب لزيارتي في باريس، وتساءل حينها عن سبب تضييعي لوقتي دون عمل في أوروبا".

نعم للقتل والجنس من أجل إسرائيل
وعند سؤالها عن سبب حرمان نفسها من علاقة عاطفية طوال تلك السنوات، قالت ليفني: "العلاقة الرومانسية تتطلب الأمانة والصدق والإخلاص بين زوجين. وأنا، بالطبع، لم أتمكن من بناء مثل تلك العلاقة مع أحد. لكن وجود علاقة قصيرة وعابرة لا تسبب أي أذى أو ضرر إن أنت التزمت بالقواعد والضوابط."

وعن تلك القيود والضوابط التي كانت تفرضها على نفسها، تقول ليفني: "إنها من قبيل أن تمنع نفسك عن الشرب حتى السكر، وذلك من أجل أن تسيطر على نفسك وتضبط كلامك."

وتتذكر ليفني في المقابلة كيف أنها كُلِّفت بمهمتها السرية تلك في عام 1982 وكم كان من الصعب عليها أن تخبر أيا كان بما كانت تقوم به في الخارج، على الرغم من أن حكومة بلادها كانت تخوض وقتها حربا في لبنان.
واعترفت بأنها كانت مستعدة لكي تقتل آخرين في سبيل بلادها، وتضيف: "كنت مستعدة أن أقتل وأغتال. وعلى الرغم من أنه ليس من القانوني تماما أن تفعل ذلك، لكن الأمر يكون مبرَّرا إن كنت تفعل ذلك في سبيل بلادك."
ولدى سؤالها عن استعدادها وقتذاك للانخراط بعلاقة جنسية مع شخص آخر كجزء من عملها، تقول ليفني: "لو تسألني إن كان قد طُلب مني أن أنام مع شخص ما في سبيل بلادي، فسوف يكون الجواب لا. لكن لو كان قد طُلب مني أن أفعل ذلك، فلا أعلم ما الذي كنت سأقوله فبدت وكأنها تقول: نعم، من أجل بلادي !."

ليفني مائير
ويقارن كثيرون حالياً بين ليفني وبين جولدا مائير التي تولت حقيبة الخارجية الإسرائيلية في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، قبل أن تتسلم رئاسة الحكومة في السبعنييات، حيث لقبت بـ"المرأة الحديدية".

لكن ليفني ترد بغرور: "لست جولدا مائير الثانية بل تسيبي ليفني الأولى، وسأقود إسرائيل في المرحلة القادمة".
ولم تخف ليفني طموحها لرئاسة الحكومة، فقد بدأت حملتها منذ عام 2007 لتنحية أولمرت، عقب تقرير لجنة فينوجراد الذي انتقد أسلوب إدارته لحرب لبنان عام 2006.

وفي سبيل ذلك استعانت ليفني بمستشارين لرئيس الوزراء السابق أرييل شارون، بينهم "أيال أراد" الذي أدار حملتها الانتخابية، وقدمها باعتبارها الوريث الشرعي لرئاسة "كاديما" وأحد مؤسسيه ممن صاغوا توجهاته العامة.


وإلى ذلك استفادت ليفني من أصوات النساء اللائي يشكلن نسبة 45 % من أعضاء الحزب البالغ عددهم 74680 منتسباً، ومن أصوات "السفاريدم" (اليهود الشرقيون) الذين يمثلون فيه نسبة 38 % ، واليهود الذين ولدوا في إسرائيل (16 % )، وذلك لأن منافسها الرئيسي (موفاز) إيراني المولد، أما هي فمولودة في تل آبيب (عام 1958)، لعائلة يمينية متطرفة آمنت بحلم "إسرائيل الكبرى".
وتحدثت ليفني إلى صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية في يوليو 2007، عن نشأتها في كنف والديها البولنديين المهاجرين، إيتان وسارة، حين كانا ناشطين في عصابة "ارجون" المتطرفة، وذكرت أنهما تزوجا يوم إعلان إسرائيل لتصبح علاقتهما مرتبطة بذكرى ولادة الكيان الذي أسهما في تأسيسه! وقالت إنها ترفض التنازل عن شبر واحد من أرض "يهودا والسامرة"، احتراماً لوصية والديها اللذين أقنعاها بأن "يهوه" أعاد شعبه التائه إلى "أرض الميعاد"!
واستفادت ليفني أيضاً من سجلها الخالي إلى الآن من فضائح الفساد التي طالما لطخت كبار المسؤولين والساسة الإسرائيليين، وآخرهم أولمرت. كما يبدو أن ناخبي "كاديما" نظروا بتقدير إلى الفترة التي أمضتها في "الموساد"، مما أكسبها هالة من الغموض، استغلتها لإقناع الناخبين بأنها لن تكون أقل حسماً وشدة من موفاز في مواجهة المخاوف الإسرئيلية من حزب الله وحماس وإيران.

اعترافات مثيرة لحسناء الموساد تسيبي ليفني

فكتب سمير محمود قديح مقالا تحت عنوان: "اعترافات مثيرة لحسناء الموساد تسيبي ليفني .. نعم قتلت ومارست الجنس من أجل إسرائيل.. ليفني اغتالت عالم عراقي في باريس ومساعد خليل الوزير في أثينا."

ومضى المدون يقول: "والد ليفني ايتان، أو كما يحلو للصهاينة مناداته، ليفني الرهيب، كناية عن عنفه وإرهابه، وعدم إبدائه أي قدر من الرحمة تجاه القرويين الفلسطينيين الذين كان يبطش بهم، ارهابي قديم حكم زمن بريطانيا بالسجن لمدة 15 عاما، إلا انه فر من السجن."
وقال قديح عن ليفني، إنها "أنهت خدمتها العسكرية كملازم أول في جيش الاحتلال الإسرائيلي، ثم عملت لصالح الموساد في أوروبا، وساهمت بعمليات الاغتيال، خصوصا اغتيال مأمون مريش، وكان وقتها مساعدا للقيادي البارز في منظمة التحرير، خليل الوزير، أبو جهاد في أثينا."

وتابع يقول: "تنقلت (ليفني) في القارة الأوروبية، حيث خاضت العديد من الاختبارات التي لا تخلو في معظمها من المخاطر، وتركزت معظم مهامها بالعمل كخادمة أو مدبرة منزلية لبيوت عدد من المطلوبين، وكانت تقدم لهم الإغراءات الجنسية، وفي مرات كثيرة تقدم جسدها من اجل المعلومات."
وزاد قديح: "تطلبت بعض أنشطتها إقامتها في باريس لتُعرفَ هناك بحسناء الموساد، وتقول ليفني إنها نشطت في العمل الجاسوسي وأمضت سنوات في شعبة النخبة كيدون، ومعناها بالفرنسية الحربة عندما كانت تدرس المحاماة في العاصمة الفرنسية باريس، ولم تكن تتجاوز من العمر حينها الثانية والعشرين."
ونقل المدون عن ليفني قولها: "نعم للقتل والجنس من أجل إسرائيل،" مضيفا أنه "عند سؤالها عن سبب حرمان نفسها من علاقة عاطفية طوال تلك السنوات، قالت ليفني إن العلاقة الرومانسية تتطلب الأمانة والصدق والإخلاص بين زوجين. وأنا، بالطبع، لم أتمكن من بناء مثل تلك العلاقة مع أحد."

---------------------------------------------------
مالانعرفه هو ان المراة اليهودية هي من اجمل نساء الارض مما يتيح لها الوصول الى قلوب الرجال خاصة رجال العرب الذين يفتقدون الى تربية خاصة بمجال المراة و الجنس
.................................................. .......
الرجل لايضعف الا امام المراه ..والرجل انسان مخادع لايكشف سره لااحد الا لامراه جميله ..والمراه فيها من الدهاء لتعري الرجل من كل شئ ..فالرجل امام المراه كتاب مفتوح ولايخبي عنها شئ باسم الثقه وكسب ودها
.................................................. ................
خط احمر


شاهدوا زيارة تسيبي ليفنى لرمزالعروبة قطر صور تظهر الحفاوة بالاستقبال وكانها رئيس عربي
..............................................

الشيخ حمد بن خليفة اثناء استقباله تسيبي ليفني في الدوحة


ليفني تصافح وزير خارجية عمان خلال مشاركتهما في منتدى الدوحة

ابسط يا عم حسني جاتك لعندك في شرم الشيخ

قال سياسه
.............................













------------------------------------------
خط احمر اخر

----------------------------------------------------------------------------------------------------------
هذه المره خطين


اكيد الملمس ناعم
لانه مليان دماء اطفال كانو رضع

 

ليفني مارست الجنس من أجل إسرائيل

__________________

باقة ورد للجميعانا بخير ولله الحمد
السلام عليكم ورحمة الله
انا متواجد على الفيس بوك تحت اسم سراب الصحراء

هذا عنواني على الفيس بوك

هاتف رقم
00218923662765
......اخوكم......
سالم ابودبوس
...........

التعديل الأخير تم بواسطة salem_abodbos ; 09-04-16 الساعة 09:53 PM
salem_abodbos غير متصل  
قديم 09-04-16, 09:48 PM   #2
الملف الشخصي للعضو

:: عضو ماسي ::

 
الصورة الرمزية ‏•ღ ORchidiA ღ‏•

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 268076
الدولة: شــاطيء الغــرام
المشاركات: 2,137
بمعدل : 0.87 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 863721091
‏•ღ ORchidiA ღ‏• تمتلك شخصيه فريده ومميزه‏•ღ ORchidiA ღ‏• تمتلك شخصيه فريده ومميزه‏•ღ ORchidiA ღ‏• تمتلك شخصيه فريده ومميزه‏•ღ ORchidiA ღ‏• تمتلك شخصيه فريده ومميزه‏•ღ ORchidiA ღ‏• تمتلك شخصيه فريده ومميزه‏•ღ ORchidiA ღ‏• تمتلك شخصيه فريده ومميزه‏•ღ ORchidiA ღ‏• تمتلك شخصيه فريده ومميزه‏•ღ ORchidiA ღ‏• تمتلك شخصيه فريده ومميزه‏•ღ ORchidiA ღ‏• تمتلك شخصيه فريده ومميزه‏•ღ ORchidiA ღ‏• تمتلك شخصيه فريده ومميزه‏•ღ ORchidiA ღ‏• تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : ‏•ღ ORchidiA ღ‏• المنتدى : وظائف جديدة و اخبار


حثالة العالم .. الخيانه تجري في عروقهم
وكل شي عندهم مباح .. القتل والخيانه و الجنس
دامه يخدم مصالحهم .. ليست مصالح اسرائيل فقط كدوله
بل مصالحهم الشخصيه ذاتها
لا دين ولا عقيده ولا اخلاق تحكمهم
مجرد خنازير يعيشون على الأرض

 


‏•ღ ORchidiA ღ‏• غير متصل  
قديم 09-04-16, 10:07 PM   #3
الملف الشخصي للعضو

 
الصورة الرمزية noorjeddah1

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 427771
المشاركات: 4,439
بمعدل : 2.08 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 34630965
noorjeddah1 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnoorjeddah1 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnoorjeddah1 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnoorjeddah1 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnoorjeddah1 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnoorjeddah1 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnoorjeddah1 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnoorjeddah1 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnoorjeddah1 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnoorjeddah1 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnoorjeddah1 تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : noorjeddah1 المنتدى : وظائف جديدة و اخبار

اعوذ بالله
ايش ننتظر منها اصلا غير كذا
بصراحة اتعجبت وانا اقرأ سيرتها النجسة

يهود قردة خنازير لا ملة ولا ضمير
قاتلكم الله اين ماوجدتواااا


تحياتي لك اخي

 


__________________


:099: اهداء ذوق من •● عشـوقة ●• الذوووق :099:

noorjeddah1 غير متصل  
قديم 09-04-16, 11:39 PM   #4
الملف الشخصي للعضو

 
الصورة الرمزية salem_abodbos

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 423759
الدولة: libya
المشاركات: 4,022
بمعدل : 1.87 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 620167367
salem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : salem_abodbos المنتدى : وظائف جديدة و اخبار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ‏•ღ orchidia ღ‏• مشاهدة المشاركة
حثالة العالم .. الخيانه تجري في عروقهم
وكل شي عندهم مباح .. القتل والخيانه و الجنس
دامه يخدم مصالحهم .. ليست مصالح اسرائيل فقط كدوله
بل مصالحهم الشخصيه ذاتها
لا دين ولا عقيده ولا اخلاق تحكمهم
مجرد خنازير يعيشون على الأرض
مرورك رائع شكر

 


__________________

باقة ورد للجميعانا بخير ولله الحمد
السلام عليكم ورحمة الله
انا متواجد على الفيس بوك تحت اسم سراب الصحراء

هذا عنواني على الفيس بوك

هاتف رقم
00218923662765
......اخوكم......
سالم ابودبوس
...........
salem_abodbos غير متصل  
قديم 09-04-16, 11:42 PM   #5
الملف الشخصي للعضو

 
الصورة الرمزية salem_abodbos

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 423759
الدولة: libya
المشاركات: 4,022
بمعدل : 1.87 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 620167367
salem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزهsalem_abodbos تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : salem_abodbos المنتدى : وظائف جديدة و اخبار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noorjeddah1 مشاهدة المشاركة
اعوذ بالله

ايش ننتظر منها اصلا غير كذا
بصراحة اتعجبت وانا اقرأ سيرتها النجسة

يهود قردة خنازير لا ملة ولا ضمير
قاتلكم الله اين ماوجدتواااا



تحياتي لك اخي

اكيد لك التحيه والاحترام سيدتي

 


__________________

باقة ورد للجميعانا بخير ولله الحمد
السلام عليكم ورحمة الله
انا متواجد على الفيس بوك تحت اسم سراب الصحراء

هذا عنواني على الفيس بوك

هاتف رقم
00218923662765
......اخوكم......
سالم ابودبوس
...........
salem_abodbos غير متصل  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. القمه
شات