ما شاء الله تبارك الله




العودة   منتديات القمة > المشاهير العرب > صور المشاهير العرب - المشاهير العرب - جديد صور مشاهير العرب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-29, 12:10 PM   #1
الملف الشخصي للعضو
Ooنـآئـب المديـــر ا
 
الصورة الرمزية صدى الاحزان

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 326031
المشاركات: 6,173
بمعدل : 2.59 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 15
صدى الاحزان جيد

المنتدى : صور المشاهير العرب - المشاهير العرب - جديد صور مشاهير العرب
افتراضي بالصور اهم افلام عام 2014 بالصور افلام عام 2014 هجوم للأفلام التجارية على دور العرض السينمائى تعتمد على البلطجة والجنس



بالصور افلام عام 2014 أثرت الأوضاع الاقتصادية في تدهور صناعة السينما في مصر، حيث أصبح المصري مشغولا بتوفير احتياجاته الأساسية، ولم يعد لديه الفوائض المالية التي يخصصها للترفيه، وهذا ما جعل المنتجين أقل شهية للمغامرة، رغم وجود سيناريوهات جاهزة على مستوى فني جيد.




وفي الوقت الذي توقع فيه بعض النقاد أن يكون مستقبل السينما المصرية خلال الفترة المقبلة سيعتمد على الأفلام القصيرة والمستقلة والتى شهدت تطورا كبيرا فى الفترة الماضية، إلا أن الواقع يناقض ذلك، حيث تشهد المقدمات هجوما للأفلام التجارية على دور العرض السينمائى تعتمد في خلطتها للنجاح على البلطجة والأغاني الشعبية والجنس.
وبهذه الخلطة بدأت تتعافي السينما بشكل نسبي فمع بداية العام الجديد 2014 يتوقع المهتمون بصناعة السينما بأن تعود إلى سابق عهدها في أواخر فترة التسعينيات التي كان يقدم فيها 50 فيلما في العام.










وخلال عام 2013 بدأ صناع السينما في دفع عجلة الإنتاج مرة أخري لتدب الحياة داخل البلاتوهات التى تعطشت كثيرا لاستقبال الفنانين ومعدات التصوير السينمائي والتى لم تشهدها منذ 5 سنوات تقريبا فمن المتوقع عدد الأفلام التى يتم إنتاجها ما بين 2013 و2014 إلى أكثر من 30 فيلما.




أسرار المثلية
من هذه الأفلام فيلم «فيلا 69» بطولة لبلبة وخالد أبو النجا وأروى جودة من تأليف حجاج محمود ومحمد عزت وإخراج أيتن أمين وإنتاج محمد حفظى وسبق لسيناريو الفيلم الفوز بجائزة ملتقى القاهرة السينمائى الدولى فى دورة المهرجان الأخيرة.
فيلم «أسرار عائلية» يناقش قضية المثلية الجنسية وانتشارها مؤخرا الفيلم بطولة سلوى محمد على ومجموعة من الوجوه الجديدة منهم محمد مهران وطارق سليمان ومحمد على وبسنت شوقى تأليف محمد عبد القادر إخراج هانى فوزى.
ومن هذه الأفلام أيضا فيلم «القط» بطولة الفنان فاروق الفيشاوي والذي يعود إلى السينما بعد غياب 6 سنوات ويشاركه البطولة عمرو واكد وصلاح الحنفى إخراج ابراهيم البطوط، أيضا فيلم «قبل الربيع» للمخرج أحمد عاطف بطولة الفنان محمود عبد المغنى ولقاء الخميسى وايمان العاصى ومحمود الجندى وجيهان سلامة ونهال عنبر وعلاء مرسى.
كاميليا والمخابرات
المنتج محمد حفظى سيبدأ في تصوير فيلمه الثانى «الحرب العالمية الثالثة» بمجرد هدوء الأوضاع السياسية الحالية، والفيلم بطولة الثلاثى أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو ودنيا سمير غانم وعلاء مرسى ويشارك في الإنتاج محمد حسن رمزى وهشام عبد الخالق وإخراج احمد الجندى. والفيلم الثالث لحفظى هو «لا مؤاخذة» بطولة السورية كندة علوش وهاني عادل وسامي اسعد ومن إخراج عمرو سلامة.

ولأفلام الرعب التي ابتعدت السينما المصرية عن تقديمها منذ فترة هي من خلال فيلم «تحت الأرض» بطوله رامي وحيد هيام الجباعى وأحمد بدير وعلاء مرسى ويخرجه احمد الشوربجى.

ومن أفلام السيرة الذاتية تقدم المخرجة إيناس الدغيدي فيلم عن حياة الفنانة الراحلة «كاميليا» والعمل مأخوذ عن وثائق لجهاز المخابرات الفرنسية تأليف علاء حيدر وقد رشحت المخرجة إيناس الدغيدي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لتجسيد شخصية الفنانة الراحلة المصرية كاميليا في الفيلم الذي ستخرجه حول قصة حياتها والتي ستوضح من خلاله أسرار علاقتها بالملك فاروق وكيف اتهمت ظلما بانها تجسست على أخبار الجيش المصري لصالح اسرائيل.
هيفاء تشعل الموسم



أفيش فيلم حلاوة روح




وبالطبع لا ننسى هيفاء وهبي التي تشعل الموسم بفيلم «حلاة روح» والذي يخرجه سامح عبد العزيز وإنتاج محمد السبكى ويشارك هيفاء البطولة باسم سمرة، بينما يكشف فيلم «الولد» علاقة الآباء بالأبناء في الأسابيع القادمة فهو مازال في مرحلة الترشيحات التي يقوم بها حاليا المخرج وائل احسان ومعه المنتج وليد صبري والمنتجة ناهد فريد شوقي التى تشارك في الإنتاج وهو من تأليف بلال فضل.
ورغم أن فيلم «الراهب» بدأ تصويره هذا العام إلا أنه يتم الإنتهاء من تصويره خلال العام المقبل ليعرض في 2014 والفيلم بطولة بطولة هانى سلامة والأردنية صبا مبارك والسورى جمال سليمان سيناريو وحوار مدحت العدل وإخراج هالة خليل وإنتاج شركة العدل.
وبعد أن تعطل تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم «الفيل الأزرق» الذى يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز فقد أصبح ضمن الأفلام التى سيتم عرضها في العام المقبل فيلم الفيل الأزرق مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد بنفس الإسم وقام مراد بكتابة السيناريو والحوار للفيلم الذى يشارك فى بطولته خالد الصاوى ونيللى كريم ولبلبة.
وبعد عيد الأضحي المقبل يدخل فيلم «شارع محمد على« البلاتوه ليتم البدء في تصوير، ويناقش الفيلم واقع الفنانين فى مصر خاصة من يعمل منهم بشارع محمد على الشهير ويضم الفيلم عددا كبيرا من الممثلين والمطربين الشعبيين من بينهم المطرب سعد الصغير وطارق الشيخ والمطربة امينة ومحمود الليثي والفنانة دينا.


«حبة طراوة»
«ساعة في اليوم» هذا هو اسم الفيلم الذي سيتم تصويره خلال عام 2014 وهو بطولة الفنان لطفي لبيب والمنتصر بالله، ومجموعة من الشباب والوجود الجديدة ويراهن مخرجه على المشاركة به فى مهرجانات محلية ودولية والفيلم سيناريو وإخراج بيتر صمويل.

ويستعد المنتج أحمد السبكى لدخول الاستوديوهات بفيلمه الجديد الذي تلعب بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز ليقوم وائل إحسان، بينما يقوم حاليا المنتج هانى وليم بالاستعدادات لبدء تصوير فيلما جديدا بعنوان «حبة طراوة» بطولة علا غانم وادوارد واحمد عزمى ومنعم وهوبا من تأليف مصطفى السبكى واخراج هانى فؤاد.
فيلم «كلاكيت» الذي سيتم استئناف تصويره بعد عيد الاضحي سيعرض أيضا خلال عام 2014 وهو بطولة الفنان عمرو عبد الجليل وعلا غانم وراندا البحيرى ونضال نجم واحمد فؤاد سليم قصة وإخراج بيتر ميمى وهو من إنتاج شركة «فرى موشن» للإنتاج الفنى.
«إعدام مخلوع»
«5 دقائق» اسم فيلم أيضا يدخل الاستوديوهات بعد عيد الأضحى من إنتاج وإخراج سعيد البيطار بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين من مختلف الدول العربية ومن مصر تشارك غادة ابراهيم وسهير المرشدى ورشوان توفيق ومن الاردن اياد نصار ومن سوريا سوزان نجم الدين ومن المغرب كريمة البدوى بالإضافة إلى عدد أخر من الفنانين العرب.

بينما يقوم المنتج صادق الصباح حاليا بالتحضير لفليم «12 12» وهو تأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد مصطفى بطولة حسن الرداد ومايا دياب الفيلم ينتمى إلى النوع الرومانسى.
وعن أداء البنات للخدمة العسكرية يقوم المنتج محمد حسن رمزي بإنتاج فيلما ليناقش ذلك من خلال فيلم «بنات في الجيش» من إخراج طارق عبد المعطى ويشارك فى الفيلم مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة الفيلم تدور أحداثه حول فكرة المساواة بين الرجل والمراة فى الدفاع عن الوطن والالتحاق بالقوات المسلحة.
وهناك أفلام كثيرة يتم التجهيز لها للبدء في تصويرها لعرضها خلال عام 2014 منهم فيلم «الصمت» وفيلم «إعدام مخلوع» وفيلم «إسلام حنا» وفيلم «شقاوة مراهقة» و«ثورة العميان» وفيلم «اغتيال حمار» وفيلم «وهم الجلباب الاسود» وفيلم «نقاب وعقاب».

 

بالصور اهم افلام عام 2014 بالصور افلام عام 2014 هجوم للأفلام التجارية على دور العرض السينمائى تعتمد على البلطجة والجنس

صدى الاحزان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور بنات للفيس بوك 2014 , صور بنات نايس 2014 ساجدة لله الصور العامه - صور عامه - قسم الصور العامه 0 13-10-05 06:18 PM
كفرات فيس بوك روعة 2014 , احدث كفرات فيس بوك 2014 عازفة الامنيات صور للتصميم - صور شباب - صور بنات - صور تصاميم 0 13-10-04 08:39 PM
لدينـا / مجمـوعة متنـوعة مـن [ شيـولات ـ شـاحنــات ] بحـالة ممتــازة الشاحنة الأولى قسم السيارات والدراجات 0 13-09-12 05:14 PM
إليكم / بلدوزرات - شيول 966d - شاحنات متنوعه بسعر مغرى الشاحنة الأولى قسم السيارات والدراجات 0 13-08-28 10:00 PM
اروع الاثاثات الكلاسيكية , اثاث بااللون الاحمر آبتسآمـہ طفلـہ ديكور و أثاث غرف منازل و مطابخ حدائق المنزل 0 12-11-15 10:58 PM


الساعة الآن 09:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. القمه
شات